Payot PARIS

بايو هي علامة تجارية تجميلية ذات سمعة دولية ، ولدت في عام 1920 من الرؤية الاستثنائية لامرأة واحدة: ناديا بايو.وهي واحدة من أولى طبيبات جيلها.

عندما التقت براقصة الباليه الأولى آنا بافلوفا و الذي كان لقاءًا غيَّر رؤيتها للجمال وحدد المبادئ الأساسية لعلامتها التجارية,أدركت ناديا بايو أهمية التقنيات للحفاظ على جمال البشرة والشباب. طورت ومن ثم قدمت إلى زبائنها تمارين الوجه ، والتي كانت مصدر التدليك 42-الحركة ، لا يزال يؤديها جميع محترفوا التدليك الى هذا اليوم.
لقد قامت ناديا بايو بإنتاج خط من علاجات التجميل الفريدة التي تعمل على إعادة البشرة الى جمالها .والتي استخدمتها في المنتجات الأسطورية مثل Crème n ° 2 و Nutricia في أول معهد باريسي للتجميل الذي افتتح في شارع Richepanse في عام 1925.
ولدت بايو في بداية القرن العشرين .. وهي واحدة من العلامات التجارية الشهيرة للعناية بالبشرة التي تركت بصماتها على العصر وهي رائدة في أسس مستحضرات التجميل الحديث.
واليوم ، واصلت بايو احتلال المسرح الدولي ، مع وجودها في ما يقرب 70 دولة ,وأكثر من 7،500 مكان للبيع مثل معاهد التجميل والمنتجعات الصحية والعطور والمتاجر الكبرى والصيدليات .
تضمن بايو أن النساء اللواتي يبحثن عن الفخامة الأصيلة يمكن أن يحصلن على بشرة جميلة إلى الأبد.
ابتكرت بايو خصيصا للعناية بالبشرة ,وتدعم النساء من جيل إلى جيل في كل لحظة من حياتهم. حيث تقدم تجربة فريدة من نوعها مع علاجات الصالون الاحترافية ومنتجات العناية بالبشرة التي تكشف جمال كل امرأة.
تعتبر بايو مدرب الجمال الحقيقي، فتقدم مزيج فريد بين الصيغ المبتكرة من أحدث التطورات العلمية و الخبرة الفريدة لتمنحك مجموعة من المنتجات المميزة من خلال القوام والعطور والألوان وطرق تطبيق المنتجات حيث تسعى إلى إعطاء المرأة دوراً نشطاً في جمالها ومشاركة أسرار التقنيات المهنية معها لتعزيز رضاها و إشباع جمالها وانوثتها .

ومن منطلق الاهتمام باحتياجات المرأة ، تخلق بايو هذه اللحظات الاستثنائية من العلاقة القوية و الثقة المبنية لما يقارب ال 100 عام و فريق متخصص من الخبراء المتحمسين الذين يكشفون أسرار البشرة. معا كشفوا أسرار الجلد وأسرار الخلايا لتطوير منتجات تستجيب لاهتمامات واحتياجات الجمال الحقيقي. أنها تتوافق مع ميثاق بايو والذي يتسم بأنه دقيق وصارم ، يجمع المختبر بين الباحثين والعلماء الذين أنشأوا فرعًا حقيقيًا من Dermo-Cosmetic: معدات عالية التقنية ، تطوير عالمي التركيز ومجموعة صارمة من المكونات الفعالة الأساسية للفعالية والحساسية.
يتم إثبات أداء المنتج دائمًا من خلال الدراسات السريرية التي تتم في إطار مراقبة الأمراض الجلدية أو اختبارات المستهلك التي تقيّم مدى رضا النساء. يتم استخلاص المكونات الفعالة من داخل البيئة التي تزدهر فيها ، سواء كانت طبيعية أو تكنولوجيا حيوية. جميع منتجات العناية بالبشرة تتكون من مكونات ، بعضها حاصل على براءة اختراع ، وتم اختيارها بعناية ودقة لضمان الفاعلية والحصول على افضل النتائج.
يتم تطوير جميع منتجات العناية بالبشرة لإيقاظ الحواس وإعطاء المتعة المثلى للاستخدام ؛ يتم اختيار موادها بعناية وإعدادها للتوافق بشكل أفضل مع رغبات العملاء و جميع أنماط الحياة . كما تعمل فرقنا من الصانعين في شراكة وثيقة في الموقع مع فرع الابتكار الذي يخلق المنتجات. هذه المنافسة الفكرية والقرب المادي تحفز قوتنا الإبداعية على الابتكار والابتكار باستمرار ، وكذلك تمكن من سرعة التنفيذ الاستثنائية.

جديد المنتجات

المنتجات